القائمة الرئيسية

الصفحات

مظاهر الضعف في تعليم اللغة العربية وسبل علاجها المرحلة الإبتدائية



مظاهر الضعف في تعليم اللغة العربية وسبل علاجها المرحلة الإبتدائية
مظاهر الضعف في تعليم اللغة العربية وسبل علاجها المرحلة الإبتدائية
تسعى هذه الدراسة إلى الكشف عن مظاهر الضعف في تعليم اللغة العربية وسبل علاجها في المرحلة الثانوية، وذلك بهدف إبراز واقع تعليم اللغة العربية في هذه المرحلة، من خلال الوقوف على ضعف التلاميذ في لغتنا العربية، وتبيان أهم الأسباب التي أدت إلى هذا الضعف، ومحاولة اقتراح بعض الحلول لعلاج هذه الظاهرة، من أجل الارتقاء بتعليم اللغة العربية، لغة القرآن الكريم
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات